منتدى ابونا بيشوى كامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
Untitled 1

للاعلان هنا الرجاء مراسلة اعضاء الادارة

انا متاسف انا غلطان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bensoter

bensoter

انا متاسف انا غلطان Empty
مُساهمةموضوع: انا متاسف انا غلطان   انا متاسف انا غلطان Icon_minitimeالسبت 5 يناير - 18:09

+كان ابونا بيشوى كامل يعلم اولادة الخدام والكهنة داءما الا يشتكوا ابدا من احدا فى الخدمة بل اذا استطاعو هو اصلاح الموقف بانفسهم فليصلحوة الا فليعتبروة صليبا فى الخدمة ويقبلوة بفرح واتضاع وشكر ولكن حدث ذات مرة ان اجتمع سيدنا البابا بكهنة الاسكندرية ليطمئن منهم على الخدمة فى كل كنيسة وسال البابا عن بعض الامور فى خدمة الفقراء فابتدأ ابونا بيشوى يشكو من احد الخدام بالكنيسة يضايقة ويوقف كثيرا من الامور ! حدث هذا وسط دهشة بعض الكهنة من اولاد ابينا ولكن بعد الاجتماع وقف ابونا بيشوى وسط باقى الكهنة وقال متاثرا ( الظاهر انى غلطت يا ابائى) واعتذر فورا عن هذا الموقف وانة اشتكى احدا.لقد كان اكثر مايميز ابونا بيشوى كامل انةسريع الاعتذار لايفكر فى كرامتة او مركزة امام الناس يقدم الحب لكل من حوالة متشبها بسيدة الفادى والمخلص...سيدى ومخلصى اقف امامك يارب لاتعلم فعلمنى الاتضاع والوداعة كما امرتنى تعلموا منى لانى وديع ومتواضع القلب علمنى كيف احمل الصليب علمنى كيف اخدمك علمنى كيف احب قريبى كنفسى احب عدوى واصلى لاجلة علمنى اكيف انسى ذاتى وكرامتى فى سبيل حبى للكل لانك محبة +++
makrena

انا متاسف انا غلطان Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا متاسف انا غلطان   انا متاسف انا غلطان Icon_minitimeالخميس 21 يناير - 9:40

اذكرنا واذكر نفسي المريضه ايها القديس العظيم تحنن بشفاعتك امام رب الجنود ليرحم ضعفي وينجني من شر ابليس الغادر اطلب لاجل خلاص نفسي المريضه ارجوك انا الغير مستحق ان انادي باسمك

انا متاسف انا غلطان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ترنيمه انا غلطان لابونا رويس_0.mp3